رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل جديدة عن "الأطباق الطائرة" المرصودة في أمريكا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : بعد مقاطع الفيديو التي التقطتها مقاتلات أميركية وأثارت تكهنات بوجود كائنات فضائية، كشف تقرير حديث عن تفاصيل جديدة بشأن الحدث الذي رصدت خلاله أجسام غير معروفة حتى الآن.
وفي أواخر أبريل الماضي، نشرت وزارة الدفاع الأميركية (بنتاغون) 3 مقاطع فيديو قصيرة، تظهر ما قيل إنها "ظواهر جوية مجهولة"، الأمر الذي عزز فرضية وجود الأجسام الفضائية الطائرة.
وكانت هذه المقاطع نشرت في عام 2017 من دون تصريح رسمي، من قبل شركة متخصصة في دراسة المعلومات المتعلقة بالظواهر الجوية الغامضة.
وتظهر المقاطع ما يبدو أنها أجسام طائرة تتحرك بسرعة كبيرة، أثناء رصدها بكاميرات الأشعة تحت الحمراء.
ويحتوي اثنان من مقاطع الفيديو على حديث عدد من العسكريين الأميركيين بذهول عن سرعة تحرك هذه الأجسام الطائرة، وتوقع أحد الأصوات أن تكون الأجسام الطائرة "درون".
طائرات درون
ويتفق التقرير الرسمي الذي حصلت عليه شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية، مع تقييم الطيار بأن الأجسام الغريبة ليست إلا طائرات من دون طيار جديدة.
ويصف التقرير العديد من الطائرات غير المعروفة بأنها جزء من "أنظمة جوية غير مأهولة"، وهو الاسم الرسمي المعتمد لدى البنتاغون عن طائرات درون.
وقال إن هذه الطائرات صغيرة الحجم، بما يعادل حجم حقيبة السفر، ولونها فضي.
وأضاف أن الحادث وقع في 26 مارس 2014، على الساحل الشرقي لولاية فرجينيا.
وخلال الحدث الفريد، مرت مقاتلة من طراز "إف 18" التابعة للبحرية الأميركية قرب أحد الأجسام الطائرة، وتحديدا على بعد ألف قدم، حيث حاول قائدها رؤية الجسم الطائر بعينه المجردة مرة أخرى لكنه فشل في ذلك.
واعتبر التقرير أن الأجسام الغريبة طائرات من دون طيار، بسبب صغر حجمها.
لكن التقرير الجديد لم يتمكن من تحديد من كان يشغل طائرات الدرون، مما يمثل تحديا كبيرا للسلامة والأمن لتدريب طائرات البحرية في سواحل فرجينيا.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up